الأحد 07 يوليو 2024

سعر الدولار في السوق الموازي اليوم الأربعاء 29 مايو 2024

موقع أيام نيوز

ارتفع سعر الدولار أمام الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم الأربعاء 29 أيار / مايو،  في 3 مصارف مصرية، وسجل سعر الدولار لـ حركة البيع والشراء للعملة الدولارية ارتفاعاً بقيمة 10 قروش.

وسجل سعر الدولار في التعاملات الافتتاحية ارتفاعاً يتراوح من 5 إلى 10 قروش في 3 بنوك، لتأتي تلك البنوك ضمن قائمة البنوك الأعلى سعراً في تداول حركة البيع والشراء للعملة الدولارية.

ويعتبر مصرف أبو ظبي الإسلامي في قائمة أعلى البنوك سعراً لـ تداول حركة البيع والشراء للدولار بـ زيادة سعرية بـ قيمة 10 قروش عن ختام معاملات أمس، ويليه البنك البنك الأهلي المتحد بـ زيادة سعرية بـ قيمة 5 قروش عن ختام معاملات أمس، ليأتي بنك كريدي أجريكول في المرتبة الثالثة من حيث أعلى البنوك المصرية تداولاً لـ سعر الدولار بـ زيادة تعادل 3 قروش عن ختام معاملات أمس.

سعر الدولار في بنك أبو ظبي الإسلامي ADIB

وسجل سعر الدولار في بداية التعاملات الصباحية في بنك أبو ظبي الإسلامي أمام الجنيه المصري لـ سعر الدولار حوالي 47.56 جنيه سعر الشراء، ليأتي سعر البيع بـ 47.66 جنيه.

سعر الدولار في البنك الأهلي المتحد United Bank of Egypt

وسجل سعر الدولار في بداية التعاملات الصباحية في البنك الأهلي المتحد أمام الجنيه المصري لـ سعر الدولار حوالي 47.50 جنيه سعر الشراء، ليأتي سعر البيع بـ 47.60 جنيه.

سعر الدولار في بنك كريدي أجريكول

وسجل سعر الدولار في بداية التعاملات الصباحية في بنك كريدي أجريكول أمام الجنيه المصري لـ سعر الدولار حوالي 47.48 جنيه سعر الشراء، ليأتي سعر البيع بـ 47.56 جنيه.

فيما جاء سعر الدولار متوافقاً مع الأسعار الختامية لأسعر الدولار بالأمس في أغلب البنوك المصرية

ترصد الأسبوع سعر الدولار في البنوك في بداية تعاملات اليوم الأربعاء 2024

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

وسجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري في بداية التعاملات الصباحية أمام الجنيه المصري لـ سعر الدولار حوالي 47.46 جنيه سعر الشراء، ليأتي سعر البيع بـ 47.56 جنيه.

سعر الدولار في بنك مصر

وسجل سعر الدولار في بنك مصر في بداية التعاملات الصباحية أمام الجنيه المصري لـ سعر الدولار حوالي 47.46 جنيه سعر الشراء، ليأتي سعر البيع بـ 47.56 جنيه.

سعر الدولار في بنك الاستثمار العربي

وسجل سعر الدولار في بنك الاستثمار العربي في بداية التعاملات الصباحية أمام الجنيه المصري لـ سعر الدولار حوالي 47.46 جنيه سعر الشراء، ليأتي سعر البيع بـ 47.56 جنيه.

سعر الدولار في البنك الجاري الدولي

وسجل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي في بداية التعاملات الصباحية أمام الجنيه المصري لـ سعر الدولار حوالي 47.46 جنيه سعر الشراء، ليأتي سعر البيع بـ 47.56 جنيه.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

وسجل سعر الدولار في البنك المركزي المصري في بداية التعاملات الصباحية أمام الجنيه المصري لـ سعر الدولار حوالي 47.45 جنيه سعر الشراء، ليأتي سعر البيع بـ 47.59 جنيه.

سعر الدولار في بنك اتش اس بي سي

وسجل سعر الدولار في البنك المركزي المصري في بداية التعاملات الصباحية أمام الجنيه المصري لـ سعر الدولار حوالي 47.45 جنيه سعر الشراء، ليأتي سعر البيع بـ 47.55 جنيه.

سعر الدولار في بنك قطر الوطني

وسجل سعر الدولار في بنك قطر الوطني في بداية التعاملات الصباحية أمام الجنيه المصري لـ سعر الدولار حوالي 47.43 جنيه سعر الشراء، ليأتي سعر البيع بـ 47.53 جنيه.