الأحد 06 أكتوبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

"روتين جمالي متكامل: خطوات بسيطة لبشرة مشرقة ونضرة"

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

هل تتطلعين إلى بشړة مشرقة ونضرة ټخطف الأنظار؟ هل سئمتِ من البحث عن المنتجات المناسبة؟ لا تبحثي أكثر! في هذه الرحلة الممتعة، سنأخذكِ خطوة بخطوة نحو تحقيق بشړة مثالية. سنكشف لكِ أسرار العناية اليومية، ونرشدكِ لاختيار المنتجات المناسبة لنوع بشرتك، وسنقدم لكِ نصائح قيمة للحفاظ على نضارة بشرتك وشبابها. تابعي معنا في هذا المقال للحصول على معلومات أكتر.

مرحلة تحديد نوع البشرة

قبل اعتماد أي روتين للعناية بالبشرة، من المهم معرفة نوع البشرة الخاصة بك، تفادياً للعواقب التي قد تنجم جراء استعمال كريم أو منظف لا يتوافق مع نوع بشرتك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اعرفي نوع بشرتك واحرصي على شراء الكريمات والمنظفات المناسبة لها.

و يتم تصنيف نوع البشرة الى ثلاثة أنواع: البشرة الدهنية و البشرة الجافة و البشرة العادية و هناك نوع رابع مختلط بين الدهنية و الجافة.

1 تنظيف البشرة

روتين العناية بالبشرة يبدأ بعملية تنظيف الوجه، يغسل الوجه بالماء الدافئ لفتح المسام، بعدها قومي باستخدام منظف الوجه المناسب لنوع بشرتك.

نظفي وجهك بلطف مع عمل حركات دائرية لمدة 50 ثانية، مع العلم أن بعض المنظفات يفضل أن تترك لمدة دقيقة أو دقيقتين للحصول على نتائج أفضل، وبعدها يغسل بالماء البارد جيدا.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

2 وضع Toner للبشرة

بعد تنظيف البشرة وبعد جفافها من الماء باستعمال منشفة نظيفة وناعمة، قومي بوضع Toner، يساعد هذا الأخير في إكمال التنظيف وإزالة الشوائب التي لا تزال قائمة على البشرة، نظرا لاحتواء معظم المنظفات على مكونات مثل الزيت، ويفضل أثناء تطبيق التونر Toner تجنب منطقة العين.

3ترطيب البشرة

بعد أن يجف التونر toner تأخذ كمية صغيرة من الكريم المرطب ويطبق على البشرة بلطف وبحركات دائرية، تكمن أهمية هذه الخطوة في العناية بالبشرة بشكل مثالي ومنحها الرطوبة وجعلها صحية ومنتعشة أكثر.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

هذه الخطوات الثلاثة الأولى المذكورة يجب تطبيقها في الصباح وقبل النوم كذلك.

4 تقشير البشرة

في إطار العناية بالبشرة اليومية؛ تقشير البشرة أمر لابد منه ويستحسن القيام به مرتين في الأسبوع، لأن التقشير اليومي سيؤذي إلى انفتاح المسام أكثر، يطبق المقشر ويتم فرك الجانبين من الأنف والجبين والذقن بدقة. ستساعد هذه الخطوة في التخلص من الخلايا المېتة.

انت في الصفحة 1 من صفحتين