السبت 05 أكتوبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

"إعصار مفاجئ يغمر لوتون_ شوارع مغمورة وحطام في الهواء!"

موقع أيام نيوز

إعصار يضرب لوتون ويغرق الشوارع والسيارات خارج لندن 

تعرّضت مدينة لوتون لإعصار صغير أدى إلى غمر الشوارع بالمياه وإخلاء السيارات، نتيجة للأمطار الغزيرة التي اجتاحت المناطق المحيطة بلندن.أظهرت لقطات فيديو حطامًا، بما في ذلك ترامبولين، يتطاير في الهواء ويدور خلال العاصفة الشديدة التي وقعت يوم الأحد. وقد أبدى سائقو السيارات صدمتهم عندما ظهرت سحابة كثيفة تدور فوق رؤوسهم أثناء قيادتهم في ظروف عاصفة حوالي الساعة الرابعة عصرًا.كما أظهرت مقاطع الفيديو آثار الإعصار، حيث تضرر جزء من سقف أحد المنازل، وسقطت قطع من الطوب خارج منزل آخر بعد اڼهيار هيكله.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

نتيجة للفيضانات، أُجبرت خمس مدارس في بيدفورد على الإغلاق يوم الاثنين، بينما كانت مدرسة أخرى مفتوحة فقط لتلاميذ الصف الحادي عشر وأطفال مركز موارد التوحد.تعطلت عدة مركبات في بيدفوردشاير وهيرتفوردشاير، حيث سارع السكان إلى تنظيف مواسير الصرف الصحي بعد هطول الأمطار الغزيرة.وأكدت الشرطة إغلاق عدد من الطرق في بيدفوردشاير وهيرتفوردشاير بسبب "فيضانات كبيرة" حدثت خلال الليل، حيث أدت الأمطار الغزيرة التي هطلت من الأحد حتى الاثنين إلى غمر مناطق مثل دنستابل وهيتشين جزئيًا.

أصدرت الشرطة تنبيهاً لبقاء الناس في منازلهم.