الأحد 06 أكتوبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

"غياب العميد علي جابر عن Arabs Got Talent: تفاصيل صحية تكشف القصة"

موقع أيام نيوز

سبب غياب العميد علي جابر عن الموسم السابع من Arabs Got Talent 

كشف نجل العميد علي جابر عن الحالة الصحية لوالده، والتي كانت السبب الرئيسي وراء غيابه عن الموسم السابع من برنامج المواهب "Arabs Got Talent".بعد الإعلان عن موعد انطلاق أولى حلقات الموسم الجديد، أثار غياب العميد علي جابر تساؤلات الجمهور. وفي هذا السياق، خرج نجله معين جابر ليوضح تفاصيل حالة والده الصحية.

تطورات الحالة الصحية لعلي جابرأوضح معين جابر أن والده يتلقى العلاج في المستشفى، حيث عانى من ڼزيف داخلي استدعى دخوله المستشفى، وقد قضى ستة أيام في غيبوبة. وأكد أن العائلة كانت بجانبه طوال الوقت، داعمة له بالصبر والمعنويات العالية، وسط دعم معنوي كبير من الأصدقاء والمحبين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

قال معين: "الوالد حالته تتحسن، وكنت أنا وشقيقي مالك ووالدتي ممسكين بيده طوال فترة وجوده في المستشفى، وكنا نصلي له باستمرار. والحمد لله، ها هو الآن في مرحلة الشفاء".كما أعرب معين عن شكره وامتنانه لكل من سأل عنه وعرض المساعدة، مؤكدًا أنه يسعى دائمًا لإطلاع المقربين على آخر مستجدات الحالة الصحية لوالده.

لا شك أن الجمهور سيفتقد هيبة ورزانة العميد علي جابر في هذا الموسم من "Arabs Got Talent"، وهو ما عبر عنه أعضاء لجنة التحكيم، نجوى كرم وناصر القصبي، الذين وجهوا له رسالة عبر البرومو التشويقي، قائلين: "اشتقنا لك يا علي".وبالحديث عن البرنامج، فإنه سيعود قريبًا مع مفاجآت جديدة، حيث سيكون باسم يوسف جزءًا من هذا الموسم.