الثلاثاء 02 يوليو 2024

أهم صفات برج السړطان

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

برج السړطان 
يعتبر برج السړطان من مجموعة الأبراج المائية التي تضم أيضا برجي العقرب والحوت ويضم برج السړطان مواليد الفترة من 22 حزيران إلى 22 تموز ومواليد هذا البرج كباقي مواليد الأبراج المائية فهم متقلبو المزاج وطبعهم حاد لكن يتميز مواليد برج السړطان بتأثرهم بالقمر الذي يمنحهم مزيدا من الرقة والمزاجية والشخصية المتقلبة والعاطفة المشټعلة وهم أناس عاطفيون وحازمون ومصممون وحاسمون ويبحثون حتى يكتشفوا الحقيقة وفي كثير من الأحيان يلاحظ أن مولود العقرب قائد عظيم وعلى إدراك دائم للموقف ويجدر بالذكر أن العقرب علامة المياه ويعيش للتجربة والتعبير عن المشاعر والعقرب معروف بسلوكه الهادئ والرائع ومظهره الغامض غالبا ما يظهر للآخرين كشخص عڼيف وهذا يرجع إلى أنهم يفهمون جيدا قواعد الكون ويمكن لبعض مواليد برج العقرب أن يبدو أكبر سنا مما هم عليه بالفعل. ويشار إلى كونهم قادة ممتازون لأنهم مخلصون للغاية لما يقومون به.

صفات مواليد السړطان 
عموما يتمتع مواليد برج السړطان الشجاعة والقوة وخيالهم واسع ولديهم الكثير من الأصدقاء وهم أشخاص عاطفيون لدرجة مفرطة بحيث يتمتعون بقدرة كبيرة على السفر في عالم الأحلام وهم رومانسيون جدا وإحساسهم مرهف ويحبون الموسيقى وإرادتهم في الحياة صلبة وقوية ويحبون الألوان المضيئة مثل اللون الأبيض والفضي ومن الأشياء التي ينفر منها مواليد برج السړطان خېانة الأمانة ويمكن أن يكون غيورا على من يحب لذلك عليهم أن يتعلموا كيفية التكيف بسهولة مع السلوكيات المختلفة. العقرب شجاع وبالتالي لديهم الكثير من الأصدقاء. كما يعد مواليد برج العقرب الصديق الأكثر ولاء والموظف المتفاني وقد يكون أسوأ عدو إذا أراد أن يكون وفي الحب يمكن أن يبدو حذرا في البداية وقد يقوم بإعداد سلسلة من الاختبارات لشريكه المحتمل وحال عد نجاح الشريك في هذه الاختبارات سيقوم باستبعاده وبشكل عام يحاولون إبقاء شريكهم بعيدا عن حلقة ما يريدونه بالضبط مما يجعل شريكهم يشعر بأنه يتعين عليه لعب دور قارئ الأفكار. وإذا تمكن العقرب وشريكه من تجاوز هذه العقبة الأولى فسيكون الاتصال والتواصل فيما بينهما جيدا ومفهوما من قبل الطرفين ويحب العقرب أن يكون شريكه صادقا تماما في ما يخص علاقتهما ما يجعله يبا نفسه وطاقته في سبيل إسعاده.
صفات رجل برج السړطان
شخصية مليئة بالتناقضات قد يضحك ويعبس وېصرخ ويبتسم في نفس الموقف. صاحب خيال واسع جدا ويسافر في أحلامه إلى أماكن بعيدة عن الواقع . ذاكرته يقظة ويدقق في جميع التفاصيل . إنتماؤه الأساسي لبيته وأسرته وزوجته ومن ثم للعالم الخارجي . ېخاف كثيرا على نفسه من الفشل والخيبات . رجل السړطان في الحب قلبه بركان مشتعل من العواطف والأحاسيس المتدفقة. يحب الشعر والأدب والروايات والقصص . يعترف بالحب بكل جرأة وصراحة ودون خوف . فنان بالفطرة وصوته

انت في الصفحة 1 من صفحتين